لقد تم اضافة تعليقك بنجاح شكرا لك
من فضلك أكتب أسمك اوﻻ
من فضلك أكتب التعليق اوﻻ
Loading...
أفكارك أختياراتك - لذلك كون صورة لأي إيثارة أو موقف جديد ا ن ا - مسؤول عن كل ما يحتويه عقلي من صور وكلماتالانجاز - ما تراه أنت إنجاز آلة العقل  - من احسن استخدامها عاش في سكينة وصحة وثراء 250 تمرين ذهني خطوات صغيرة للتخلص من الفوبيا ( الاعاقة الذهنية ) الإيمان بما تريد تحقيقه كأنك تراهكل يوم ساعة تمرين من الادرينالين إلى الميلاتونين لا تعتقد في أشياء تضرك ولا تجعل أحداً يقيد فكرك تفائلوا بالخير تجدوه ثلث لنفسك وثلث لروحك وثلث لجسدك غذ عقلك بالمقومات المنطقية...المؤمن لا يخاف ولا يحزنلمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعاالقلب يجيبك حين تستفتيه          عيش في الدنيا كأنك تعيش أبداالعقبة ليست في الواقع بل في التوقعالتخيل يصنع المعجزات هوس النجاح    سجل حصاد يومك          ركز على الذين نجحواالنهاية أسهل من البداية ... المشهد الذهني بكل تفاصيله الهندسيةاليقين سر إجابة الدعاء ...خالي من الامراض النفسية ......قرياً يكتمل المحتوى
29 Nov 2011

وأخيراً تخلصت من الإكتئاب ...وماذا عنكم !

vote data


كما يقال المرء عدو ما يجهل ..

وانا كنت جاهلة للإكتئاب ولكن بعد ان عرفت الخلطة السحرية اللي خلصتني منة دون رجععععععععة بعد شهرين من العناء والخوف على الفاضي ..


وهنا اسألكم


هل تحب الإكتئاب ام نفسك؟


هل تريد التخلص حقا من الاكتئاب؟

هل انت خائف من الاكتئاب؟

هل تحب نفسك وتريد لها السعادة والنجاح؟

اذا كانت اجوبتك كلها نعم ؟ واجابة السؤال الاول هو نفسك ..

اذا فلتبدأ من الأن هذه الخطة الأقوى من أي دواء ..


أعلم أن الإكتئاب هو مجرد أفكار وهلاوس ومخاوف اي (بالونة فاضية ) لا أساس لها من الصحة ربما لن تصدق لأنك ما زلت توهم نفسك بأن الإكتئاب شبح مرعب كما كنت انا أتصور ذلك ..

لأنك تخاف من هذا الداء اذا لن تشفى أبدا..

أخدع المرض بالتظاهر بالصحة وغير افكارك السلبية بأفكار جديدة حتى لو لم تقتنع بها .. دائما ردد في تفكيرك انك تحب الحياة والحياة جميلة انك انتصرت على الاكتئاب اجعل هذه الافكار شغلك الشاغل وانك لاتخاف من شيء ابد حتى ولو كنت خائف وترتعد ..


إعلم ان الاكتئاب هو مجرد افكارك السلبية تتحول الى وهم تجعلك تصدقها وكلما قلت انك مللت الحياة وتعبت من الشيء الذي تخافه وتحرم نفسك من الطعام كأنك مسجون وتحرم اطفالك واهلك من الجلوس معهم بحجة الوهم والتفكير الخاطىء وعندها سيواصل الاكتئاب في ملاحقتك لانك فضلته على اهلك وعلى نفسك ..

إعلم ان الاكتئاب.. وعن تجربة شخصية مني.. انها افكارك التي جعلتها شبح يلاحقك وهي من صنع نفسك و انت الذي تريدها او لا تريدها وليس هي ..

ردد في افكارك وانت تبتسم انك غير مكتئب وانك تخلصت نهائيا من الاكتئاب ومارس حياتك بشكل طبيعي ولا تضخم الامور وخاصة عند النوم ..

هذا هو الحل صدقوني واذا اردتم ان تكسبو انفسكم ولا تضيعوا.. اذا كنتم تحبون انفسكم غيروا افكاركم السلبيةالى افكار جديدة حتى وان لم تقتنعوا بها ..
لا تخسروا ما تبقى من اعماركم في النحيب والبكاء والعويل على شيء تافه لا وجود له من الصحة ,,,


صدقوني اقسم لكم بالله اذا استمريتم في تحقير انفسكم لن تشفوا ابدا ..
واعلمو انه كلما كان تفكيركم سلبي سيعود المرض من جديد ولكن تحدوه بالافكار لان الاكتئاب مجرد افكار ..

جربوها والنتائج مضمونة 100%...
وستعودون من جديد ..

بإذن الواحد الاحد... وكلكم ان شاء الله تحبون الحياة وتحبون انفسكم وان افكاركم السلبية الى زوال ومعها الاكتئاب في سلة المهملات..

واللي يجرب يقول لنا النتيجة

هذا الموضوع غير منقول لانه تجربتي الشخصية

أضف تعليق
لقد قام ابو نواف بالتعليق على الموضوع قائلا:
ان شاء الله ان شاء الله دعواتكم لي