لقد تم اضافة تعليقك بنجاح شكرا لك
من فضلك أكتب أسمك اوﻻ
من فضلك أكتب التعليق اوﻻ
Loading...
أفكارك أختياراتك - لذلك كون صورة لأي إيثارة أو موقف جديد ا ن ا - مسؤول عن كل ما يحتويه عقلي من صور وكلماتالانجاز - ما تراه أنت إنجاز آلة العقل  - من احسن استخدامها عاش في سكينة وصحة وثراء 250 تمرين ذهني خطوات صغيرة للتخلص من الفوبيا ( الاعاقة الذهنية ) الإيمان بما تريد تحقيقه كأنك تراهكل يوم ساعة تمرين من الادرينالين إلى الميلاتونين لا تعتقد في أشياء تضرك ولا تجعل أحداً يقيد فكرك تفائلوا بالخير تجدوه ثلث لنفسك وثلث لروحك وثلث لجسدك غذ عقلك بالمقومات المنطقية...المؤمن لا يخاف ولا يحزنلمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعاالقلب يجيبك حين تستفتيه          عيش في الدنيا كأنك تعيش أبداالعقبة ليست في الواقع بل في التوقعالتخيل يصنع المعجزات هوس النجاح    سجل حصاد يومك          ركز على الذين نجحواالنهاية أسهل من البداية ... المشهد الذهني بكل تفاصيله الهندسيةاليقين سر إجابة الدعاء ...خالي من الامراض النفسية ......قرياً يكتمل المحتوى
17 Mar 2013

العقبة ليست في الواقع

vote data

أخبرني صديقي منذ بضع سنوات عن الحصان الذي نفر عندما أعترض طريقه ثعبان بجوار شجرة في الطريق وبالتالي في كل مرة كان يأتي الحصان إلى موقع هذه الشجرة كان ينفر .

اقتلع الفلاح الشجرة وحرقها وسى الطريق القديم . ومع ذلك ، ظل الحصان على مدى سنوات ينفر كلما مر بموقع الشجرة السابق . فقد كان الحصان ينفر على ذكرى الشجرة .

ليست هناك عقبة أمام سعادتك لا ما تصنعه أنت في عقلك . هل يجذبك الخوف أو القلق إلى الوراء ؟ إن الخوف هو فكرة في عقلك وتستطيع أن تستأصله بأن تستبدل به الإيمان في النجاح والإنجاز والانتصار على كل المشاكل .

عرفت رجلاً فشل في تجارته . قال لي : " أنا " ارتكبت خطأ ، وتعلمت الكثير وسأعود إلى العمل وسأحقق انتصاراً كبيراً لقد واجه الفشل الذي كان بمثابة عقبة في عقله وآمن بأن قواه الداخلية ستسانده ولم ينتحب ويشكو حاله وقام بمحو كل أفكار الخوف والاكتئاب القديمة . ثق في نفسك وستنجح وستكون سعيداً .

قوة عقلك الباطن  ( جوزيف ميرفي )

باب عقلك الواعي وسعادتك

أضف تعليق