لقد تم اضافة تعليقك بنجاح شكرا لك
من فضلك أكتب أسمك اوﻻ
من فضلك أكتب التعليق اوﻻ
Loading...
أفكارك أختياراتك - لذلك كون صورة لأي إيثارة أو موقف جديد ا ن ا - مسؤول عن كل ما يحتويه عقلي من صور وكلماتالانجاز - ما تراه أنت إنجاز آلة العقل  - من احسن استخدامها عاش في سكينة وصحة وثراء 250 تمرين ذهني خطوات صغيرة للتخلص من الفوبيا ( الاعاقة الذهنية ) الإيمان بما تريد تحقيقه كأنك تراهكل يوم ساعة تمرين من الادرينالين إلى الميلاتونين لا تعتقد في أشياء تضرك ولا تجعل أحداً يقيد فكرك تفائلوا بالخير تجدوه ثلث لنفسك وثلث لروحك وثلث لجسدك غذ عقلك بالمقومات المنطقية...المؤمن لا يخاف ولا يحزنلمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعاالقلب يجيبك حين تستفتيه          عيش في الدنيا كأنك تعيش أبداالعقبة ليست في الواقع بل في التوقعالتخيل يصنع المعجزات هوس النجاح    سجل حصاد يومك          ركز على الذين نجحواالنهاية أسهل من البداية ... المشهد الذهني بكل تفاصيله الهندسيةاليقين سر إجابة الدعاء ...خالي من الامراض النفسية ......قرياً يكتمل المحتوى
07 May 2013

الطاقة حيث التركيز

vote data


الكاتب صلاح الراشد

هذه قاعدة جليلة من القواعد الذهبية في الطاقة البشرية، هذه القاعدة تنص على أن الطاقة حيث التركيز. انتبه لهذه المعلومات فقد تكون من أخطر ما سمعت في قوانين الطاقة والجذب والحياة بشكل عام!

تنص القاعدة على أن الطاقة تكون حيث يكون تركيزك، فأنت عندما تركز على شخص أو شيء حي أو جماد أو ميت فإن طاقتك تنتقل إليه. وتخيل عندما تفكر في شخص أنه يكون بينك وبينه مثل المسار الضوئي الذي نرسمه في كتب الفضاء حول الشمس من مسارات الكواكب، تماما هكذا. حيث يكون تركيزك فإن هذا الحبل أو المسار الضوئي يكون موجودا. الذي يحدث هو أن الطاقة بوجود هذا المسار تبدأ في الانتقال. ويحدث أربعة احتمالات كالتالي:

1 - طاقتك إيجابية والطاقة التي تركز عليها إيجابية فسوف تتعاظم هذه الطاقة بينك وبين ما تركز عليه.

2 - طاقتك إيجابية والطاقة التي تركز عليها سلبية فسوف تنقل طاقتك الإجابية لها وبالماقبل تنتقل طاقتها السلبية لك.

3 - طاقتك سلبية والطاقة التي تركز عليها، سواء شخص أو شيء آخر، إيجابية، فسوف تنتقل طاقتك السلبية إليها وتنقل طاقتها الإيجابية إليك.

4 - طاقتك سلبية والطاقة الأخرى سلبية فسوف تتعاظم الطاقة السلبية على الطرفين.

إن هذه الاحتماليات تستدعي عدة أمور ينبغي الانتباه لها، لو أدركتها جيدا فسوف تنبهر لما سيحدث في حياتك، هاك إياها ملخصة:

1 - أن الطاقة تنتقل ما دام التركيز موجودا، بغض النظر عن نوعيتها

2 - أن طاقتك عندما تكون سلبية وتركز على طاقة سلبية فإن ذلك قد يتسبب في كوارث نفسية وصحية وجسدية

3 - إنك عندما تكون في طاقة سلبية فإنك تحتاج للتركيز على طاقة إيجابية حتى تعدل في طاقتك.

4 - إنك عندما تركز على طاقة سلبية، حتى لو كانت طاقتك إيجابية، فيجب أن تنتبه متى قلت طاقتك وبدأت تنفد من إيجابيتها! يعني عندما مثلا تفكر في عزيز لك مريض وأنت في طاقة إيجابية قوية، لكن كن حذرا من فقدان كل طاقتك (سيأتي الحديث عنه لاحقا إن شاء الله).

5 - إنك عندما تركز على طاقة إيجابية وأنت في طاقة إيجابية فإن هذا قد يثمر طاقة ساحرة قوية وخارقة مثلما يحدث في طاقة الحب من قبل الطرفين، والصداقات الإيجابية الممتعة، والحب في الله..

6 - عندما تكون في طاقة سلبية فاحذر أن تفكر فيمن تحب! إن ذلك سوف يؤذيهم، فعندما تكون خائفا أو قلقا أو حزينا أو مريضا فلا تفكر في المحبين لتجنبهم الضرر

7 - عندما تكون عندك طاقة إيجابية فاعمد إلى أمرين، الأول : التفكير فيمن تحب، الثاني التفكير في شيء إيجابي لضمان استمرار طاقتك الإيجابية.

8 - لا تعتمد على أخذ الطاقة من الآخرين، فهذا مضر جدا لو أدمنت عليه، وسوف نتحدث بإذن الله عن الطريقة التي تجلب لك الطاقة بطريقة صحيحة.

أضف تعليق