لقد تم اضافة تعليقك بنجاح شكرا لك
من فضلك أكتب أسمك اوﻻ
من فضلك أكتب التعليق اوﻻ
Loading...
أفكارك أختياراتك - لذلك كون صورة لأي إيثارة أو موقف جديد ا ن ا - مسؤول عن كل ما يحتويه عقلي من صور وكلماتالانجاز - ما تراه أنت إنجاز آلة العقل  - من احسن استخدامها عاش في سكينة وصحة وثراء 250 تمرين ذهني خطوات صغيرة للتخلص من الفوبيا ( الاعاقة الذهنية ) الإيمان بما تريد تحقيقه كأنك تراهكل يوم ساعة تمرين من الادرينالين إلى الميلاتونين لا تعتقد في أشياء تضرك ولا تجعل أحداً يقيد فكرك تفائلوا بالخير تجدوه ثلث لنفسك وثلث لروحك وثلث لجسدك غذ عقلك بالمقومات المنطقية...المؤمن لا يخاف ولا يحزنلمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعاالقلب يجيبك حين تستفتيه          عيش في الدنيا كأنك تعيش أبداالعقبة ليست في الواقع بل في التوقعالتخيل يصنع المعجزات هوس النجاح    سجل حصاد يومك          ركز على الذين نجحواالنهاية أسهل من البداية ... المشهد الذهني بكل تفاصيله الهندسيةاليقين سر إجابة الدعاء ...خالي من الامراض النفسية ......قرياً يكتمل المحتوى
25 Mar 2013

مشاعر


2-التخيل السمعي : صوت المطر ، صوت أمك ، صوت الرياح
3-التخيل الحسي  : ( اللمس ): ملمس الفرو ، ملمس الرخام ، ملمس سطح ساخن

أمثلة على بعض مشاعر الإنسان المُعرّفة:

قبول, محبة, عدوان, ازدواجيه, فتور, قلق, ملل, شفقه, تشويش, احتقار, اكتئاب, شك, نشوه, تعاطف, حسد, إحراج, غبطه, مغفره, إحباط, امتنان, حزن, ذنب, كراهية, أمل, رعب, عداوه, حنين إلى الوطن (الشوق للوطن), جوع, هستيريا, اهتمام, وحدة, ذعر, شفقه, سرور, فخر, غضب, أسف, ندم, خزي, معاناة, تعاطف. دلع. رغبة.

 

وأيضاً هي: خَوْف, غَضَب, حزن, فَرَح, قَرَف, مُفاجأَه (أو دَهْشَه), وتَعجّب. عادتا ما يصحب المشاعر تعبير في الملامح الوَجهيّه. أما في بعض الأحيان, قد يسبق المشاعر تعابير في ملامح الوجه.